Make our planet great again

في أعقاب قرار الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب من اتفاق باريس بشأن المناخ، دعا رئيس الجمهورية السيد إيمانويل ماكرون في الأول من يونيو 2017 الباحثين والمدرّسين وأصحاب المشاريع والجمعيات والمنظمات غير الحكومية والطلاب ومختلف أطياف المجتمع المدني إلى حشد الجهود والانضمام إلى فرنسا بغية المضي قدمًا في التصدّي للاحترار العالمي.

تُبيّن هذه الدعوة لتضافر الطاقات من أجل حماية كوكب الأرض رغبة فرنسا في أن تكون رائدة في التصدّي للاحترار العالمي.

وتكتسي هذه الدعوة طابعًا ملموسًا من خلال المنصة الالكترونية « Make Our Planet Great Again ».

في أعقاب قرار الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب من اتفاق باريس بشأن المناخ، دعا رئيس الجمهورية السيد إيمانويل ماكرون في الأول منيونيو 2017 الباحثين والمدرّسين وأصحاب المشاريع والجمعيات والمنظمات غير الحكومية والطلاب ومختلف أطياف المجتمع المدني إلى حشد الجهود والانضمام إلى فرنسا بغية المضي قدمًا في التصدّي للاحترار العالمي.

وترمي هذه المنصة إلى تيسير حشد جهود كلّ فرد يرغب في حماية كوكبنا والاستثمار في مشروعات أو مواصلة بحوثه أو المبادرة إلى تأسيس مشروعات جديدة أو البحث عن تمويل أو الإقامة في فرنسا.

وإن هذا الموقع الالكتروني الذي شاركت في إعداده كلٌّ من وزارة الانتقال البيئي والتضامني ووزارة أوروبا والشؤون الخارجية ووزارة الاقتصاد ووزارة التعليم العالي والبحوث والابتكار والذي ترعاه وكالة بزنس فرانس مُتاح باللغتين الإنكليزية والفرنسية ويوفّر وسيلة واحدة طموحةً وعمليةً وواقعية.

www.makeourplanetgreatagain.fr

Dernière modification : 21/06/2017

Haut de page